21




                   الحل بسيط جدآ

ننظف الجهاز عبر برنامج ccleaner + malwar

ثم نحذف المتصفح ونثبته من جديد


ثم نذهب من تطبيق الفيس بوك عبر الهاتف 

نذهب الى اعدادات الحساب
ثم 

التطبيقات

ثم 

المنصه 

ثم 

تعديل

ثم

ايقاف تشغيل المنصه

ثم تذهب الى الامان

ثم الحساب

ثم تعطيل حسابك لمده 12 ساعه 

وراح تنحل المشكله بإذن الله وعند فتح الحساب عبر اللابتوب او الكمبيوتر 

ستظهر هذه الرساله 


اضغط على الشروع في العمل

ونزل ESET

واجعله يفحص وان شاء الله تستطيع الدخول بشكل طبيعي


استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه ..A
التالي
رسالة أحدث
السابق
هذا هي آخر مشاركة.

إرسال تعليق

  1. طب لو سمحت مش غارق ادخل علي ايميلي كل اما اجي ادخل رموز تاكيد الاول كان بيقولي حاول لاحقا دلوقتي بيقولي رموز غير صالحة وهما صح 100%

    ردحذف
  2. يعنى ايه منصه ومش عارفه أدخل

    ردحذف
  3. لم استطع الدخول الى حسابي الفايس بوك يكتب عذرا حدث خطأ الرجاء إعادة المحاولة

    ردحذف
  4. انا عم حط كل المعلومات بس عم يجاوب حدث خطأ

    ردحذف
  5. عندما أفتح العناصر المحفوظة في فيس بوك تظهر الرسالة عذرا حدث خطأ يرجى إعادة المحاولة

    ردحذف
  6. عند الدخول لحسابي بيكتب لي An unknown error occurred

    ردحذف
  7. بعمل حساب جديد وفي اخر خطوة يقولي عذرا حصل خطاء ايه الحل

    ردحذف
    الردود
    1. حظر نهائي من الفيس
      فرمت الجهاز
      غير الشريحة
      اعمل ايميل جديد وافتح حساب جديد

      حذف
  8. لايمكن الدخول على حساب الفايسبوك

    ردحذف
  9. حدث خطا ما على الفيس بؤك

    ردحذف
  10. عندما اقوم بفتح قصتي علي فيس بوك يظهر حدث خطأ يرجي اعادة المحاوله ولم استطيع مشاهده من شاهد قصتي

    ردحذف
  11. عندما اقوم بدعوه صديق يظهر لي عذرا حدث خطأ

    ردحذف
  12. عوزافتح حسابى علشين على شغله
    اسموه البشمهدس احمد عبيد محفوظ
    الرقم ٠١١٥٣٨٩٩٤٨٣

    ردحذف
  13. حسابي متعطل عوز ارجعوه عليشن على شغله اسم البشمهدس احمد عبيد محفوظ

    ردحذف
  14. كل م اضغط انضمام لمجموعه يقول لي عذرا حدث خطا ارجو الرد

    ردحذف
  15. لا استطيع تلقي رمز اعادة تعيين كلمة السر يقولي لي عذار قد حدث خطاء ارجو الرد

    ردحذف
  16. مرحبا عندكا اريد الانضمام لمجموعة في الفيس بوك يكتب لي حدث خطأ ما شو الحل؟

    ردحذف
  17. الحساب بتاعي يكتب لي حدث خطأ يرجي اعادة المحاولة مرة اخري عايز حل

    ردحذف
  18. طيب هات شروحات ايفون انا ماعندي كمبيوتر

    ردحذف

 
Top